ســـــــــــما العـــــــــــــــرب
مرحباً,

نظراً لغيابك الطويل عن الموقع, فقد تم اعتبار رصيدك توب تيك اب كرصيد غير نشيط من طرف إدارة الموقع

إذا اردت البقاء كعضو في هذا الموقع و عدم فقدان عضويتك, المرجو الدخول الى الموقع عن طريق هذا العنوان والانضمام عن طريق زر المتابعة
http://toptekapp.blogspot.com/

طلقها زوجها فخنقت رضيعتها بسلك الكهرباء

اذهب الى الأسفل

default طلقها زوجها فخنقت رضيعتها بسلك الكهرباء

مُساهمة من طرف انتقام الورد في الجمعة مارس 04, 2011 1:25 pm


خميس مشيط (سبق) :
فتحت الأجهزة الأمنية في خميس مشيط تحقيقا موسعا في اقدام أم على قتل رضيعتها خنقا بسلك كهرباء، فيما أفادت التحقيقات ان الام البالغة من العمر 22 عاما أبلغت أسرتها بنيتها القيام بذلك.
وطبقا لشهود عيان فإن الجانية التي تبلغ من العمر 22 عاما اطلقت صرخة داوية بعد ارتكاب جريمتها ما اثار شكوك وقلق سكان الحي الهادئ..وانتقلت الجهات الامنية الى الموقع ووجدت باب الشقة محكم الاغلاق فاضطرت الى اقتحام المنزل ووجدت الرضيعة قد فارقت الحياة مخنوقة وعلى عنقها سلك كهربائي، حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ" اليوم.

وتشير المعلومات ان السيدة طليقة وتسكن مع والدها بعد طلاقها وتعاني من مشاكل اسرية, وافادت في التحقيقات الاولية انها ابلغت اسرتها برغبتها بقتل الرضيعة ما لم تعمل الاسرة على حل مشاكلها.
والد الأم القاتلة حضر الى الموقع ليجد الاجهزة الامنية ولما عرف بما تعرضت له حفيدته الرضيعة سقط مغشيا عليه وتم نقله الى مستشفى خميس مشيط المدني ..
و قامت الام بخنق طفلتها الوحيدة بيديها ولم تكتف بذلك, بل عززت فعلتها بخنق فلذة كبدها مرة اخرى بسلك كهربائي وبعد ان شعرت انها فارقت الحياة قامت بتغطيتها بمجموعة بطانيات واطلقت صرخة من نافذة منزل اسرتها.
من جهته ذكر مساعد الناطق الاعلامي في شرطة عسير المقدم عبدالله ظفران ان غرفة العمليات تلقت بلاغا من سيدة تصرخ في أحد نوافذ بناية وبعد الدخول الى الشقة تم العثور على الطفلة متوفية وحاولت فرق الهلال الاحمر اسعافها وتم تحويل الأم القاتلة الى دار الفتيات لحين استكمال التحقيقات
avatar
انتقام الورد
مشرف قسم المنتدى الاسلامي العام
مشرف قسم المنتدى الاسلامي العام

عدد المساهمات : 383
نقاط : 472
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى